الاجتماع الأول للفريق النيابي المشترك للاتحاد الدستوري/التجمع الوطني للأحرار- بالرباط

الاجتماع الأول للفريق النيابي المشترك للاتحاد الدستوري/التجمع الوطني للأحرار- بالرباط

اجتمع الفريق المشترك لحزبي -الاتحاد الدستوري و التجمع الوطني للأحرار-، صباح يوم أمس الثلاثاء 29 نونبر 2016 بمقر البرلمان بالرباط، بحضور السيد محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري والسيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

جاء هذا اللقاء لهيكلة الفريق و توزيع المهام بين برلمانيي الفريق المشترك، وتحديد الأولويات. وفي كلمته قال السيد محمد ساجد “إن مبادرة التقارب هذه، هي بداية للاشتغال على عدة مستويات تروم بالأساس لخدمة الوطن والمواطن والخروج بتحالف قوي مستقبلا”، كما أكد السيد ساجد على أن التقارب بين الحزبين هو “تقارب طبيعي”، ويجسد للتقارب المتين في العلاقة مابين الحزبين.

وقال السيد عزيز أخنوش في كلمته ” الأمور واضحة بخصوص هذا التقارب وسنعمل جاهدا لكي يكون فريقنا فريقا قويا، ولديه مكانته وسنشتغل بشكل جدي”. وأضاف السيد أخنوش ” هذه فقط البداية وسنستمر في توطيد العلاقة بين الحزبين وتطوير عمل الفريقين لما فيه مصلحة المواطن”. كما أكد السيد أخنوش على ضرورة الاشتغال بقوة، و دعى البرلمانيات و البرلمانيين الى اعمال النظام والاحترام والالتزام في ولايتهم هذه.
و في نفس السياق أكد الجانبان على استدامة هذا الاتحاد الذي يهدف إلى بناء فريق قوي، ومتجانس قادر على العمل في انسجام تام لخدمة المصالح المشتركة ودعم السياسات العمومية للدولة، من خلال إسماع صوت مواطني، مختلف المناطق التي يمثلها كل عضو من أعضاء الفريق النيابي المشترك.

 

اترك تعليقاً

Share via