السيد ساجد يترأس حفل تسليم جوائز الدورة السادسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

السيد ساجد يترأس حفل تسليم جوائز الدورة السادسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

 

 ترأس السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي،صباح اليوم الجمعة، حفل تسليم جوائز الدورة السادسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بحضور كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.
توجه السيد الوزير بالشكر لممثلي الجهات المانحة والمساهمة في هذا المشروع التنموي الاجتماعي والاقتصادي الكبير.
مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط من خلال المشاريع الضخمة التي تساهم في خلقها من أجل انتعاش عدد من المناطق والجهات اجتماعيا واقتصاديا.
ومؤسسة البنك الشعبي المركزي التي تعمل في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، التي يرعاها صاحب الجلالة نصره الله. و الانخراط المتميز لمجموعة القرض الفلاحي في هذه الدينامية.
كما تقدم السيد الوزير بالشكر لنساء ورجال الإعلام على مواكبتهم ودعمهم لهذا القطاع.
أكد السيد ساجد أن التعاونيات التي تشتغل بشكل كبير بالقرب من المواطن، لابد لها ان تكون عند انتظاراته وتطلعاته، اذ هناك  16الف تعاونية تمثل تقريبا 5000 منخرط وهذا رقم مهم، يعيش اليوم انتعاشة و تطورا قويا بفضل الرعاية السامية لصاحب الجلالة  وبفضل التنظيم والتأطير الذي تم خلال السنوات الأخيرة.
وأضاف السيد الوزير أن المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني الى جانب مساهمته في دعم الابداعات والمشاريع الخاصة بالتعاونيات، يعمل كذلك على تحفيز التعاونيات على الاشتغال أكثر و خلق جو من التنافس.
وهنأ السيد الوزير المتعاونين والمتعاونات، ممثلي التعاونيات الفائزة بجوائز هذه الدورة.
و في ختام الحفل سلم السيد الوزير جوائز ومنح مالية للتعاونيات الفائزة.

 

Share via